amaaar
عدد المساهمات : 4 نقاط : 103272 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 10/10/2010
| موضوع: فكرة بناءة جديدة تطلقها مدارس الرواد من خلال أكاديمية الرواد الإلكترونية. الأربعاء نوفمبر 24, 2010 2:08 pm | |
| [size=25][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] صرح جديد .. و فكرة بناءة جديدة تطلقها مدارس الرواد من خلال أكاديميةالرواد الإلكترونية أن تضع بين أيديكم رافداً جديداً من روافد التعليمالإلكتروني والتعلم عن بعد ألا وهي "القاعات الإلكترونية" والتي تعتبربمثابة فصل مغلق تتم فيه العملية التعليمية بشكل كامل. وهي فكرة متطورةيقدم من خلالها المعلمون شرحًا إلكترونيًّا لدروس المنهج الدراسي بسبورةشرح يتوفر فيها كل الوسائل المتطورة المعينة على توضيح المعلومة وتوصيلهالأذهان الطالبات في يسر وسهولة.
تتميز هذه القاعات الإلكترونية: 1- يتم من خلالها شرح المنهج الدراسي شرحًا وافيًا كاملاً مثل المدرسةتمامًا، وتتمكن الطالبة من الاشتراك مع المعلم أثناء الشرح والتفاعل معهمن خلال الأدوات المختلفة. 2- تمكن الطالة من استرجاع الشرح، وذلك بتسجيل الحصة والاستفادة منها في وقت لاحق للمشتركات فقط. 3- تتيح للطالبات الاستفادة التامة من شرح كل ما يتعلق بالمنهج الدراسيمما يغنيهم عن المدرس الخصوصي، ويوفر على الآباء تكاليف الدروس الخصوصية. 4- تستطيع الطالبات من خلال هذه الفصول تعويض ما فاتهن من شرح للدروس أثناء غيابهن عن المدرسة لأي ظرف. 5- يتولى الشرح في هذه الفصول الافتراضية معلمون أكفاء تم انتقاؤهم بعناية من قبل مؤسسة الرواد للتربية والتعليم. 6- تكون المواعيد الخاصة بالدروس في الفترة المسائية من خلال الموقع الإلكتروني
وقد تقرر أن تكون هناك اشتراكات رمزية على الطالبة للاشتراك في هذه الخدمةبواقع ( 400 ) ريال للمادة الواحدة في الفصل الدراسي الواحد شاملة شرحالمنهج كاملاً والملخصات . * سيكون البدء – بمشيئة الله – يوم السبت الموافق 21/12/1431هـ لجميعالصفوف ..وسيكون هناك اهتمام خاص بمادتي القدرات والتحصيلي ، وجدول مركّزلهاتين المادتين – بصفة خاصة - ، لما لهما من أهمية كبيرة عند طالباتالصفين الثاني والثالث الثانوي
لتفاصيل اكثر عن الموضوع في موقعنا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] للتواصل بريد إلكتروني : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] جوال القاعات الإلكترونية : (0552114242)[/size] | |
|